تركيا تدعم العقوبات التي فرضتها الجامعة العربية على سوريا

Read this story in English W460

قال وزير الخارجية التركي احمد داود اوغلو الاحد ان بلاده ستدعم مجموعة العقوبات التي فرضتها الجامعة العربية على سوريا في اجتماع لوزراء الخارجية العرب في القاهرة.

ونقلت وكالة انباء الاناضول عن داود اوغلو قوله على هامش اجتماع القاهرة الذي دعيت اليه تركيا، ان "تركيا تدعم القرارات والاجراءات التي اتخذتها الجامعة العربية ضد سوريا".

واضاف "لا احد يمكن ان يتوقع ان تبقى تركيا والجامعة العربية صامتتين على قتل المدنيين وعلى قمع النظام السوري المتزايد للابرياء".

الا ان الوزير اكد على ضرورة معالجة الازمة في سوريا بطريقة لا تقود الى تدخل خارجي.

واضاف "امل في ان تفهم الادارة السورية رسالتنا، عندها ستحل مشكلتنا داخل العائلة".

واقر وزراء الخارجية العرب الاحد مجموعة من العقوبات الاقتصادية ضد الحكومة السورية على رأسها منع سفر كبار الشخصيات والمسؤولين السوريين الى الدول العربية وتجميد ارصدتهم في الدول العربية.

التعليقات 2
Default-user-icon Abraham (ضيف) 22:44 ,2011 تشرين الثاني 27

mr. foreign Minister
The biggest mistake Mr, Assad was openning the border with Turkey.
who needs friends like you and your goverment (who have blood on their hands for over 97 years).who backstab friends

Default-user-icon Concerned Lebanese (ضيف) 09:23 ,2011 تشرين الثاني 28

In the last one hunded years turkey comitted Genocide against his own christian minority and forcefully converted the rest. Turkey today continues the same practice against 20 million Kurds. Turkey should stop preaching human rights to Syria and stop sending arms and instigating a civil war in Syria. Arabs should wake up, Obama & Hillary have permitted Turkey's Erdogan to resestablish the Ottoman empire and rule on the Arabs.