كشف منفذ جريمة السعديات والعثور على امرأة مشنوقة في زغرتا

Read this story in English W460

كشفت الأجهزة الأمنية الأربعاء ملابسات مقتل سوري في منطقة السعديات الشوفية في حين عثر على امراة مشنوقة في بلدة تابعة لقضاء زغرتا.

وبحسب الوكالة "الوطنية للإعلام" عثر على المواطنة هويدا حسين سلوم مشنوقة "بحبل على شرفة منزلها الكائن في بلدة مرياطة في قضاء زغرتا".

وقد حضرت الاجهزة الامنية وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة.

من ناحيتها ذكرت قناة الـ"MTV" انه "تم العثور على (جثة) اللبناني تاج الدين رشيد قاسم 74 عاما في عين الحلوة الشارع التحتاني قرب حاجز للجيش وبعد الكشف الذي اجراه الطبيب الشرعي تبين ان الوفاة طبيعية ناجمة عن نوبة قلبية انتابته".

وفي محلة شرحبيل في شرق صيدا عثر على الفلسطيني احمد ابو ليلى جثة على الرصيف وقد عاين الطبيب الشرعي الجثة وتبين ان الوفاة طبيعية وقد تم تسليم الجثتين الى ذويهما بناء على اشارة القضاء، بحسب القناة عينها.

من جهة أخرى كشف بيان لقوى الأمن الأربعاء أن فصيلة الدامور في وحدة الدرك الاقليمي تمكنت من كشف ملابسات جريمة مقتل السوري "مهند ع. الذي وجد جثةً هامدة في شركة META GROUP في محلة السعديات، فأوقفت الفاعل وهو:ـ محمد ع. ( مواليد عام 1988) سوري".

واعترف مهند أنه أقدم على قتل مهند يوم الأحد الفائت "بعد شجارٍ بينهما على خلفية تسبب الأخير بطرده من العمل من الشركة منذ حوالي 15 يوماً،".

كما أكد أنه ضرب المغدور "بمفتاح حديد كبير "رنش" على جبينه فسقط أرضاً، ثم طعنه بواسطة مفك براغي في بطنه وصدره فقتل على الفور"، دائما بحسب بيان قوى الامن.

وكان قد أفيد الإثنين عن أن مهند عثر عليه محروقا أيضا.

التعليقات 0