إرسلان التقى الأسد: سوريا تجاوزت المحنة وستعود أقوى مما كانت عليه

Read this story in English W460

أعلن رئيس "الحزب الديموقراطي اللبناني" أن سوريا "تجاوزت المحنة وستعود أقوى مما كانت عليه" شاكرا "أهلنا الموحدين الدروز في جبل العرب الذين عبروا بمسيرتهم في السويداء عن التأييد للقيادة السورية".

وشدد ارسلان بعد لقائه الرئيس السوري بشار الأسد أن سوريا تتعرض لمؤامرة "كونها تمثل خط الدفاع القومي العربي الاول في مواجهة المخططات الصهيونية المدعومة من الغرب وبعض الدول الإقليمية".

وتشهد سوريا احتجاجات غير مسبوقة ضد النظام منذ 15 آذار الماضي وأقع قمع المتظاهرين من حينها 3000 قتيل حسب الأمم المتحدة فيما تقول السلطات أنها تقاتل "مجموعات إرهابية" تقتل الناس والأمن معا.

وعبر إرسلان عن استنكاره "الشديد للمواقف التي يتخذها البعض في لبنان والمنطقة والتي تعبر عن حقيقة الإرتهان للمخططات المشبوهة وتؤكد على صوابية موقفنا وقراءتنا للتطورات".

وأضاف "سوريا التي أعطت العالم على مر العصور دروسا في الحضارة والقومية العربية الأصيلة، قد تجاوزت المحنة وستعود أقوى مما كانت عليه، وهي لا تحتاج الى دروس او خرائط طريق من أحد".

وتوجه بشكر خاص "لأهلنا الموحدين الدروز في جبل العرب الذين عبروا بمسيرتهم في السويداء عن التأييد للقيادة السورية وعلى رأسها الرئيس الأسد وبرنامجه الإصلاحي أصدق التعبير عن حقيقة موقفنا كطائفة معروف عنها تاريخيا انها من حماة الثغور كجزء لا يتجزأ من المشروع القومي العربي المتمسك بجذوره وأصالته".

التعليقات 6
Missing renren 16:51 ,2011 تشرين الثاني 01

He is going to pray while everybody is coming back ,

Thumb thepatriot 21:40 ,2011 تشرين الثاني 01

LoooooL!! :-D

Thumb Marc 22:32 ,2011 تشرين الثاني 01

Arslan's father would have been a March 14 supporter..... Talal has no idea what he is doing.... Even his allies dumped him when they formed the gov't....

Default-user-icon marie (ضيف) 22:58 ,2011 تشرين الثاني 01

ask him this time next year????

Default-user-icon ace (ضيف) 23:18 ,2011 تشرين الثاني 01

"Syria is the first line of popular Arab defense ..." syria is the LAST line of arab, but maybe the FIRST line of PERSIAN defense..

Missing singldad 05:39 ,2011 تشرين الثاني 02

traitor. traitor to the ones who died for their cause.