رياشي: التأخير في لقاء عون-جعجع "طبيعي"

Read this story in English W460

لفت رئيس جهاز التواصل والإعلام في "القوات" ملحم رياشي الى ان نتائج الحوار المرتقب بين رئيسي "حزب القوات اللبنانية" سمير جعجع و"التيار الوطني الحر" النائب ميشال عون "مرهونة بالجهد الموضوع لحل العقد ذات الصلة".

وفي حديث الى صحيفة "المستقبل"، الجمعة، توجّه رياشي الى "المعنيين والمهتمين" قائلاً: "عليهم ألا يصابوا بالإحباط لأن ملف الحوار بين القوات والتيار يرتكز على الجهد والرجاء والعمل والصلاة".

وأكد أن "لا لزوم للإحباط على الإطلاق لأنّ النتائج مرهونة بالجهد الموضوع لحل العقد ذات الصلة وليست مرهونة ببعض التكهنات التي تكثر في هذه الأيام".

واعتبر انه "من الطبيعي أن تأخذ الاتصالات وقتها بين الجانبين لكن صفحة الماضي ستطوى بكل تأكيد وإلى غير رجعة".

اما عن ما اُشيع اعلامياً عن ان عون يشترط أن يوافق جعجع عليه رئيساً للجمهورية قبل عقد اللقاء المرتقب بينهما، أكد رياشي ان "هذا الكلام غير صحيح جملةً وتفصيلاً، فلا العماد عون اشترط ولا الدكتور جعجع يُشترط عليه".

يُشار الى ان رياشي يُجري وامين سر تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ابراهيم كنعان سلسلة مشاورات تحضيراً للقاء عون-جعجع، ويجري التحضير لورقة تفاهم بين الفريقين. ومن شأن هذا الحوار حلحلة العقد في الملفات السياسية وابرزها انهاء الفراغ في سدة الرئاسة الاولى الذي يعيشه لبنان منذ ايار الفائت لرفض الرئيس السابق ميشال تمديد ولايته وفشل النواب في التوافق على اسم رئيس.

ج.ش.

ك.ك.

التعليقات 4
Thumb nickjames 08:43 ,2015 شباط 27

Such a joke...

Thumb saturn 08:58 ,2015 شباط 27

Funny photo! GG has a runny nose and Aoun is pulling a handkerchief to help him wipe it.

get lost, old relics!

Missing thatisit 12:50 ,2015 شباط 27

The 2 sides LF AND ORNAGY boys will be united to become one ..
They would eventually look like two dangling balls and a things in the middle as a result of this unity and the middle thingy is what these idiots are !
stupid sectarian minds

Thumb -phoenix1 13:32 ,2015 شباط 27

Both these men took us to war against each other, both these men blundered our very existence, now they're still at it. May they go soon, and for good.