سليمان يلتقي الراعي: نؤكد دعمنا تنفيذ ال1701 وحرصنا على اليونيفيل

Read this story in English W460

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان دعم لبنان تنفيذ القرار 1701، مشددا حرصه على قوات اليونيفيل العاملة في الجنوب.

وقال سليمان خلال لقائه البطريرك الماورني مار بشاره بطرس الراعي الذي يغادر الى فرنسا تلبية لدعوة رسمية، في مقره الرئاسي الصيفي في بيت الدين: "نؤكد دعم لبنان تنفيذ القرار 1701 والحرص على قوات اليونيفيل العاملة في الجنوب، وفقا لمنطوق الرسالة الجوابية الرئاسية على رسالة الرئيس الفرنسي".( نيكولا ساركوزي).

وهذا الموقف حمله معه أيضا رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الموجود في العاصمة الفرنسية لتمثيل الدولة اللبنانية في المؤتمر الدولي حول ليبيا، الذي دعي اليه سليمان نوبعد التشاور بينهما في الموضوع.

ويتزامن تأكيد الموقف اللبناني من القرار 1701 ، بعد التجديد لليونيفيل مع تسلم لبنان اعتبارا من أمس الخميس رئاسة مجلس الامن لشهر أيلول،بحيث سليمان مندوب لبنان لدى الامم المتحدة السفير نواف سلام التوجيهات اللازمة في شأن طريقة التعامل مع القضايا المطروحة على المجلس خلال هذا الشهر وثوابت الموقف اللبناني منها.

التعليقات 3
Default-user-icon MUSTAPHA O. GHALAYINI (ضيف) 17:34 ,2011 أيلول 02

it all depends on bashar and hassoun,u have nothing to do.
N.B.i like this dress of monseigneur rahi more than the red one.

Default-user-icon Citizen-1 (ضيف) 19:06 ,2011 أيلول 02

Lebanon's implementation of 1701...??? Who are you kidding.... When Nassrallah brags he has more than 60,000 shit-1 through shit-x missiles, how could that be implementing 1701?

Default-user-icon marie (ضيف) 19:54 ,2011 أيلول 02

Suleiman stop talking shit and get on with doing your job. No stealing money for you and your friends, just work for a change and be patriotic, no more phone calls to syria concentrate on lebanon for a change