القذافي: الإعتراف بالمجلس الانتقالي لا يساوي شيئا وسندوسه تحت أقدامنا

Read this story in English W460

إعتبر الزعيم الليبي معمر القذافي الجمعة ان اعتراف القوى العالمية والاقليمية بالمجلس الانتقالي الذي يمثل الثوار الليبيين "لا يساوي شيئا" بالنسبة للشعب الليبي.

وقال القذافي في رسالة وجهها إلى الآلاف من انصاره الذين احتشدوا في زليتن على بعد 150 كلم في شرق طرابلس "اعترفوا مليون مرة بما يسمى المجلس الانتقالي. كل قرارتكم لا تساوي شيئا. كل قرارتكم ستداس تحت اقدام الشعب الليبي. طز في قراراتكم".

واعترفت القوى الدولية والاقليمية المجتمعة الجمعة في اسطنبول في اطار مجموعة الاتصال الدولية حول ليبيا، بالمجلس الوطني الانتقالي الذي يمثل الثوار بصفته "السلطة الحكومية الشرعية" في البلاد وفق البيان الختامي لاجتماع المجموعة في اسطنبول.

وجاء في بيان مجموعة الاتصال "الى حين قيام سلطة انتقالية، اتفق المشاركون على التعاطي مع المجلس الوطني الانتقالي على انه السلطة الحكومية الشرعية في ليبيا".

وقال القذافي عبر مكبرات الصوت بلهجة ساخرة انه لا يتصور يوما ان "الشعب الليبي البطل تمثله حفنة من الخونة الذين فتحوا ابواب طرابلس امام قوات الصليبيين".

واضاف في رابع رسالة يوجهها الى انصاره منذ الاول من تموز، "لا احد يمكنه تمثيل الشعب الليبي ولا حتى القذافي نفسه".

التعليقات 1
Missing ramezg 23:36 ,2011 تموز 15

Bla bla bla. He should try listening to himself on tape some day, maybe he would then realize how childish his rehetoric is. He has yet to grant his five million citizens the green light to march? How pathetic.